www.3arabmind.tk
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغبى البنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رناد الخطيب
مشرف*
مشرف*
avatar

انثى عدد الرسائل : 140
العمر : 23
المزاج : mjnoona 3la 6ol
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

بطاقة الشخصية
اللعب: 2

مُساهمةموضوع: اغبى البنات   الجمعة نوفمبر 07, 2008 9:53 pm

اغبي البنات

أغبى البنات هي التي تثق بالرجل من أول كلمة حب براقة ومن أول نظرة دفاقه
أغبى البنات هي التي تعطي أسرارها لرجل تعرفت عليه في هذه اللحظة
أغبى البنات هي التي تعطي أرقامها وعنوانها لشاب سمعت منه كلمة ( أحبك )
أغبى البنات هي التي تلتقي مع من تحب! في أحد الأماكن العامة على أمل الزواج بها
أغبى البنات هي التي تعطي أغلى ما تملك بأرخص الأثمان
أغبى البنات هي التي تظهر مفاتنها للأجانب حتى تلفت الأنظار إليها
!! عفواً .. أليست هذه هي أغبى البنات

!!

_________________
طنش الفشل ..... تعش ناجحا
حتى صغار الطير يمكنها ان تطير لو ارادت فما في الوجود محال امام الارادة التي لا تقهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق ريال مدريد
عضو
عضو
avatar

ذكر عدد الرسائل : 13
العمر : 25
المزاج : مجنون
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

بطاقة الشخصية
اللعب: 2

مُساهمةموضوع: رد: اغبى البنات   الجمعة نوفمبر 07, 2008 9:57 pm

و الله كلام سليم
بس هيك الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmad shalabi
مدير العلاقات العامه"سفير المنتدى"
مدير العلاقات العامه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 396
العمر : 25
المزاج : cooooooooool
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغبى البنات   السبت نوفمبر 08, 2008 8:55 pm

مثل ما بقول المثل
العقل في الراس زينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ربيع العمر
المديـــــــــــــــــر العــــــــــــــــام
المديـــــــــــــــــر العــــــــــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 825
العمر : 25
المزاج : فاضي
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

بطاقة الشخصية
اللعب: 55

مُساهمةموضوع: رد: اغبى البنات   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 9:32 pm

الحمد لله الذي جعل منا من يفقه هذا الكلام ويسعى الى نشره
جزيت خيرا اختي الطيبه ولا ضاع تعبك هدرا

اخي احمد شلبي المثل يقول "العقل بالراس بيسوى محكمه قاضي" دقق المثل جيدا يا اخي

_________________
ربيــــــــــــــــــ العمرــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اغبى البنات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العقل العربي :: محاور منتديات العقل العربي :: العــقل العـــــامـــ-
انتقل الى: